اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعبةة عسآفها ~ مشاهدة المشاركة
غلوي اليوم شربت فنيان ديوو بس
ههه تتعب نفسها ع الفاضي هع
ما جاي تخف ههه