قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 20007

الموضوع: دردشة السبلة العمانية، وكلْ كلمة تقولهآ آنت محآسب عليهآ عندَ رب آلعآلمين .. »ج3

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ماسي الصورة الرمزية skyline20
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    المشاركات
    2,385
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات مشاهدة المشاركة
    تراه هو مفكر نفسه فرعون
    طلعله هامان ف المرصاد
    هههههه ... لا لا هو رعد العملاق ..!!
    (...أجمل الأيام واللحظات هي تلك التي عشناها ببراءة في طفولتنا ...)

  2. #2
    عضو خاص الصورة الرمزية سحابة ذكريات
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    في قلب من يحبني..
    المشاركات
    4,695
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skyline20 مشاهدة المشاركة
    هههههه ... لا لا هو رعد العملاق ..!!
    خهههههههههههههه
    أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?!
    أم أبكي على ما ضاع من أمسي?!
    أم أبكي على دنيا اشبعتني...
    ضربا دون لمسي?!

  3. #3
    عضو ماسي الصورة الرمزية skyline20
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    المشاركات
    2,385
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات مشاهدة المشاركة
    خهههههههههههههه
    أيوة ترا قائد الدردشة رعد العملاق ... بس يحليله هزموه كم مرة !!...
    (...أجمل الأيام واللحظات هي تلك التي عشناها ببراءة في طفولتنا ...)

  4. #4
    عضو خاص الصورة الرمزية سحابة ذكريات
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    في قلب من يحبني..
    المشاركات
    4,695
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skyline20 مشاهدة المشاركة
    أيوة ترا قائد الدردشة رعد العملاق ... بس يحليله هزموه كم مرة !!...
    من هازمنه?????
    أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?!
    أم أبكي على ما ضاع من أمسي?!
    أم أبكي على دنيا اشبعتني...
    ضربا دون لمسي?!

  5. #5
    عضو ماسي الصورة الرمزية skyline20
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    المشاركات
    2,385
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات مشاهدة المشاركة
    من هازمنه?????
    هو يعرف من ..!!
    (...أجمل الأيام واللحظات هي تلك التي عشناها ببراءة في طفولتنا ...)

  6. #6
    عضو خاص الصورة الرمزية سحابة ذكريات
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    في قلب من يحبني..
    المشاركات
    4,695
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skyline20 مشاهدة المشاركة
    هو يعرف من ..!!
    خبرني يالله
    أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?!
    أم أبكي على ما ضاع من أمسي?!
    أم أبكي على دنيا اشبعتني...
    ضربا دون لمسي?!

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م