(...أجمل الأيام واللحظات هي تلك التي عشناها ببراءة في طفولتنا ...)
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?!
أم أبكي على ما ضاع من أمسي?!
أم أبكي على دنيا اشبعتني...
ضربا دون لمسي?!
(...أجمل الأيام واللحظات هي تلك التي عشناها ببراءة في طفولتنا ...)
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?!
أم أبكي على ما ضاع من أمسي?!
أم أبكي على دنيا اشبعتني...
ضربا دون لمسي?!
(...أجمل الأيام واللحظات هي تلك التي عشناها ببراءة في طفولتنا ...)