المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك سحابه .. سبحان الله فعلا قصه مذهله ومن اجمل ماقرأت واحييك عليها الف شكر لجهدك وابداع اختيارك .. كل الود لك مني ( نص يستحق النجوم الخمس) ملاحظه : يضاف نص القصه بمكتبة النصوص المميزه اهلين استااااذي شاااااااكرة لك استاااذي ع مروررك الطيب كلك ذووووق ..
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي " أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين بر الوالدين والاستغفار
قوانين المنتدى