اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا فيك سحابه ..
سبحان الله فعلا قصه مذهله ومن اجمل ماقرأت واحييك عليها
الف شكر لجهدك وابداع اختيارك .. كل الود لك مني
( نص يستحق النجوم الخمس)

ملاحظه : يضاف نص القصه بمكتبة النصوص المميزه

اهلين استااااذي
شاااااااكرة لك استاااذي ع مروررك الطيب
كلك ذووووق ..