المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبة نجل اناا هني موجوودةة بس تعرف حيااةة المشاهير صعبةة .. يعني المشاهير اللي شرواي مشغولين وجيةة هعع خفي علينا انجيليا جولي
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى