من راح.. يحسبني على البعد ببكيه
يحرم يلاقـــــي دمعتــــــي و احتراقي

وألّي تغلّــــــى.. بعد مــــــا كنت مغليه
الله وكيله بالجفا كــــــان "راقــــــي"

كــــــم خيّروني.. وقلت غيرك ولا ابيه
أحسبْك الأول بيــــــن ربعي و رفاقي

لكن حسافة.. بان مــــــا كنت مخفيه
واليــــــوم صدّك بيّت القلــــــب شاقي

قلّــــــي وربّك.. كــــــان لــــــك ربّ تتليه
قلّــــــي "نسيتك".. وآنــــــا بعلن فراقي