المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 زين بس عن تدخلي السبله لا تقومي تخربطي احسه تو بادي المفعول
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى