المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبة ههههههههه 6 ريال ما تجيب باسكن روبنز عاد بتحيب مرسيدس ههههه تجيب هو ايزودلي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح تجيب هو ايزودلي اهاا نعم انج ذيبةة هههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبة اهاا نعم انج ذيبةة هههه لاه اتدلع اقوله زودلي وايرحمني وايزود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح لاه اتدلع اقوله زودلي وايرحمني وايزود ههههههههه جيةة اباااج
قوانين المنتدى