بعد باقي نفس فيني عبث لا عزوه لا اخوان
توحد داخلي غدرك لعب في حسبة سنيني
انا كلما فتحت اخر امل تخذلني البيبان
اصدق من والا من وانا محروم من عيني

شكرا جزيلا على هذا الذوق الرفيع والاحساس المرهف