المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي بعدني السنه .ما وظفوني بس خذيت انتداب بدل معلمات اهااا حلوو ::~
اللهُم حقلًا من فرح يُزهر بين حنايا القلب ويُثمر💙". ،.
قوانين المنتدى