البارت الرابع ( وناسه وناسه خلصنا الدراسه)


المكان: بيت بو ريان
التوقيت45 م الاحد <<اخر يوم امتحانات
(روان)
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بصراااااااحه حدناااااااااااااا ستانسين واااااااااااااي ياااااااااااااااااي انا و ورده وهنوفه متجمعين فبيتنا نحتفل it’s party time طبعا الاكلات والشعر والمكياج والاغاني فالينها رقص من خاطر وضحك وسوالف كل هذا ونحن بس خلصنا الفصل الاول الله يعقلنا بس والله شرات جبل وانزاح عن روسنا الله يوفقنا ونجيب من الأوائل
كنا نرقص على انغام اغنية منى امرشا

وناسة وناسه خلصنا الدراسة ....الخ

لما قالت منى: هذا ناجح قامت هنوفه تشاور على نفسها
ولمن قالت: والي سقط يعوضها قولوا امين <<اشرت هنوفه علي انا و ورده وطحنا فيها تكفيخ بس مال مزاح لان نحن احمم وبلا فخر رقيقات

هنوفه: انا الناجح وانتو الساقط قولو امين<<بنفس لحن الاغنية
انا+ورده: فال الله ولا فالج يالخايسه قولو امين <<بنفس لحن الاغنية
هنوفه: خسفات والله خسفات ونصين <<بنفس لحن الاغنية
انا+ورده: انتي انتي الخسفه وحدج خبله يا ام حسين<<بنفس لحن الاغنية
هنوفه: شنوووووووووووووووو انا ام منو اقول يلا مناك لا اشوتكم اللحين I’m single leady 4 ever
روان: هههه اذا ما تزوجتي السنه الياية وقولي روان ما قالت <<وغمزتلها
هنوفه: لاااااااه <<كانت فاهمة قصدي بخصوص سالفه الفوون تذكروها .؟؟

وعقب جيه تشيكنا اقصد لبسنا عباياتنا وطلعنا نحن الثلاثة رايحين للسينما نشوف فيلم fast five بعد ما فازت هنوفه بالحظ انا وورده كان نفسنا بشي رومانسي او بناتي لكن القرعه وحظها امرنا لله
__________________________________________________ _______________________

المكان: السينما
الوقت: 7:30 م الاحد
(هنوفه)
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
يالله واخيرا طلعت من البيت وافتكيت من شي اسمه شنطة مدرسية اححححححححح ما اجمل الشعوور بالحرية
هنوفه: لحظه لحظة انا بقعد في النص ما ابي اقعد اخر شي ماشالله الناس رايحين رادين يا حمام اما اكل
ورده : لا يا عيني الي تسبق
روان: ايه انتو وين عايشين الي تسبق اقول امشو بس
هنوفه: نسوي قرعه ؟؟
ورده+روان: لا لأ طبعًا
هنوفه: يالله صبرك ,,امشوا بس امشو
ورده(بصوت خفيف): شوفوا شوفو الله حظنا حلو شبابات حلوين داخلين معانا
روان+انا: ههه خبله امشي بس ,,لو سمعونا كنا اللحين في عداد الموتى
دخلنا القاعة وجلسنا كالتالي
روان+انا+ورده<<ورده عند الممر هههه
طبعا انا اخذتلي بوب كورن بالسكر وورده بوب كورن ملح اما روان اكتفت بماي شلااخه مردا بتجوع وبتاخذ من مالي ههههه
روان: بناتات شوفي جلسو جدامنا اووف كل واحد اطول من الثاني بيغطون علينا
هنوفه: يا زرافات اوعو شوي<<كانت تتكلم بصوت خفيف
بس

الصدمه
الولد1: نعم ي عسل كلمتيني
اناا غصيت وروان شرقت بينما ورده بلمت من حلاته وربي احلى من القمر طبعها بما انهم الثنتين خقاقات انا رديت وبكل دفاشة
هنوفه: ايه والله كلمت وقلت انكم طوال ونحن موب قادرين نشوف من روسكم
الولد2: خلاص بنقعد جنبكم <<وغمزلي
هنوفه: لاااا<<ورفعت حاجب ... هيه انت لا يكون عبالك بنات الناس لعبة عندك خاف ربك عندك اخوات واكيد ما ترضى عليهم الغلط
روان+ورده(بصوت خفيف): هنوفه يلا نروح البيت
الولد1:لاااااااا والله ما تروحون نحن الي بنروح اذا يريحكم
هنوفه: والله تسوي خير وتفكنا
الولد2: ترااج وايد مصختيها حشى موب دفاشة عليج حراام هالجمال كله ودفشة
هنوفه: جاااااااب
الولد2: جب فويهج يا بنت الــ***
بصراحه هنيه ما حسيت بنفسي غير معطته كف حار لدرجة ان كل الي حولنا سمعوا الصوت وانتبهوا لنا وخصوصا ان الفيلم بعده مابدا
هنوفه: ابوي الله يرحمه رباني احسن تربيه مو انت مسكين ابوك لو يشوف تربيته الله يستر عليه بس
الولد2: والله لتندمين على هالكف ندم وبتبكين دم وانا اعرف كيف اراويج بس هين
ف هاللحظه دخلو 3 بنات ****1و ****2 و ****3 <<تذكروهم؟؟
البنات:هاااي كيفكم ؟؟<<كانو يكلمون الشباب
ورووده وروونه كانو مفهين فاجات الحلق مستغربين
****1: حياتو ليه جالسه معاها هذي اهيه الي طقتني المرة الماضيه
الولد2: احلفي بس وانا بعد انطقيت على يدها ,,, براويج فيها
لف علي يكلمني:انا انطق اوكيه بس تطقين هالقمر لا اا ما بسكت لج
ورفع ايده بغا يطقني بس تدخل الحارس وخصوصا ان الفيلم بدا ....يلسوا هما جدامنا ونحن وراهم وانا فيني حرة واحس اني سكت عن حقي
روان+ورده(بصوت خفيف): هنوفه يلا نروح البيت
هنوفه: لاا يعني لاا...بعلمهم شلون يلعبون معاي مرة ثانيه ؟؟
روان+ورده(بصوت خفيف): ليش وش الي ناوية عليه
هنوفه: بعدين اخبركم ..اللحين خلوني استانس بالفيلم
روان+ورده(بصوت خفيف): الله يستر
عقب ما خلص الفيلم دقت ورده على سايقهم يجي يرجعنا البيت وطلعنا برا مبنى السينما بكبره ننتظر السايق بس الشله الفاسده لحقونا ووقفوا جنبنا
الولد2: الحلو اوصلكم
****3: لا مشكوور دقيت عالسايق وجاي
الولد2: ومن قال انا قاعد اكلمج ...انا اكلم ام عيون ذباحه
قرب لعندي وسألني مرة ثانية
الولد2: الحلو اوصلكم
هنوفه: الظاهرالطراق الي كلته قبل شوي ما كفاك قلت لك لا ترمسني لا اعرفك ولا تعرفني انجب وانقلع
الولد2: يالله من فضلك قلنا حليوة ...بس لا تصيرين مغرورة
بس انا طنشته وبعد تفكير بغيت ارد عليه لكن وصلت السيارة ركبنا في الــjaguar وانا ركبت اخر وحدة وعطيته نظرة اشمئزاز من فوق لتحت وركبت
روان: يالله .... حدي جوعاانه كومار لو سمحت وقف هني ماكدونالدز
كزمار: انسالله روان
ولف كومار بسيارته نزلنا ماك وطلبنا كالتالي انا : ميجاماك مع تشيبس وعصير برتقال ما اشرب صودا احافظ على رشاقتي عبارة... روان اخذتلها نجتس <<وتصيح جوعانه .. يالله من فضلك مع بيبسي صغير وتشيبس كبيير2 ....ورده اخت لها جراند سباسي >>هنديه هههههه
وطلبنا حق كومار بيج تيستي بس اخذناه الاكل بارسيل خصوصا ان المكان كان زحمه وطلعنا للسيارة
هنوفه: ورده فتحي الباب (باب ماك)
بس بالصدفه الباب فتح الولد2 هو الي فتحه
الولد2: ياهلا بالقمر لهني لا حقتني
هنوفه: بنات امشوا
طنشته وانا اناظر فيه بتقزز من فوق لتحت وخصوصا ان ****1كانت حاضنه ايده عبارة تغار ...يالله يا حافظ لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا ,,,,اما شكله المتفشل وخصوصا ان اكل قعد يطالعه لا يوصف تمنيت ابطها ضحك بس مسكت نفسي وخرجت ركبنا السيارة
هنوفه: كومار وقف عالبحر
روان+ورده: شوووووو من صجج انتي اللحين الناس شبيقولون عنا
هنوفه: اشتغفر منكم ما بننزل بس بناكل على هوا البحر
روان+ورده: اهاااا
هنوفه: فاااااااااصلااااااااات هههههه طووط طووط
روان+ورده: سخيييييييييييفه
هنوفه: لااااااااااا
روان+ورده: امبلااااااااااااااااا
هنوفه: لا طالعات فيها لبنانيات اقول كلن تبن اقصد ماك وانطمن
روان+ورده عطوني نظرة معناتها صبري طنشتهم واتلذذذت بوجبتي وردينا البيت
__________________________________________________ ___________________________
اليوم: الاثنين
التوقيت : الصباح س 7:30
(عزه)
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
لبست عبايتي وتوجهت لسيارتي عشان ارووح الدوام كنت ناوية اتكلم مع هنوفه ف الموضوع بس قلت خليها بعدين
عزة: يا بشكارة تعالي اقولج
البشكارة: نعم مدام
عزة: الغدا لا تسوينه انا برد البيت وبسويه بروحي تمام ولا تخلي العيال نايمين لوقت متآخر ولا تسوين لهم ريوق ثجيل وابتعدي عن الفول تمام
البشكرة: حاضر ماماه
عزة: يلا باي
البشكارة: باي
شغلت قرآن ف السيارة وربع ساعه ووصلت الدوام
راشد: السلام عليكم ..موب كانج تاخرتي اليوم
عزة: اسفه استاذ
راشد: موب مشكله ...انا رايح للمحكمه واذا جا موكلين خبريهم اني طالع وما راح ارد,,, وانتي اذا خلصتي شغلج تقدرين تروحين البيت
عزه: ان شاءلله استاذ راشد مشكوور
راشد: العفو يلا انا استاذن

طلع اساذ راشد وانخرط انا في الشغل وخبرت العامل يسوي لي شاي كرك اعدل فيه مزاجي كفايه امس موب نايمه طول الليل كله منج يا هنوفه متى بتعقلين اسال الله يصلحج بس
__________________________________________________ ________________________
مخرج: ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا
ويأتيك بالأخبار من لم تزود
((طرفه بن العبد<<شاعر جاهلي ))

نهاية البارت الرابع

البارت الخامس ((خبايا))

مدخل :
هنالكــ أشياء وتفاصيلــ صغيرهـ نحرصــ كثيرا على انــ لا يراها أحد ولكنــ نتفاجئ لمعرفة منــ حولنا بها كيفــــ ذلكــ هذا هو السؤالـــ المحير



الاثنين
9:30 ص
(ورده)
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
قمت من النووم اجهز شنطة السفر اللللللللللللللله German time ونااااااااااااااااااسه واخيرا بفتك من هني
وظبت كل اغراضي من بناطيل وقمصان وشيل وعبايات <<هذا اذا لبست عباية لا تستغربوا نحن فري عادي
رحت لغرفة اماية
ورده: غاآأإأآلييييييييييييه
ام وليد: اسمي ماما مامي موب غاليه اصغر عيالج انا تناديني باسمي
ورده: اوههههههو منج اماية عادي ترا كله يعني انتي
ام وليد: حسبي الله فيج من بنيه مالسان عليج,,,,اهم شي جهزتي اغراضج
ورده: امساعه وانا مزهبتهم يلا الطيارة س 11 لازم قبل ساعتين نكون ف المطار.....وين بابي
ام وليد: ايه هذا تقولين له بابي مو ناصر
ورده: وانتي تغاري
ام وليد: عيب عليج يا بنت امووت واعرف هاللسان الطويل من وين يايبتنه
ورده: وراثه
غمزت لها وشردت لاني ادريبها بتكفخني بس نزلت بسرعه طيران لبيت احلى ربع اسلم عليهم قبل لاارووح رحت بيت روان اول ودخلت غرفتها لقيتها نايمه وابد ما تتحرك كانها فرعون ههههههههههههه نايمه على ظهرها ومكتفها ايديها اشك ان اندرتيكر مكتفها (هنوفه) هههههه
ورده: روااان قووووووووومي
رواان قامت تناقز خير وش صاير وش فيه
ورده: حبيبتي يلا بسافر تامرين على حاجه
روان وتوها تستوعب وتصحصح:لا حياتو تروحين وتردين بالسلامه وحظنتها طلعت من عندها وردت تكمل نومتها ورحت لعند هنوفه وشفت الفرق ريل يمين والثانيه يسار واللحاف فالارض والمخدة مفررور ة عند الباب شكلها البشكارة كانت تحاول تصحيها ,,,, شلون اصحيها اللحين وهي من النوع الي نوومه ثجيييييييييييييييييييييييل
ورده: هنوووووووووووووووووووووووف قوووووووووووووووووووووووووووووووومي بسرررررررررررررررررررتعه
هنوفه: والله ان ما طلعتوا برا وسكرتوا الباب يا ويلكم
ورده: هنوفه انا ورده
هنوفه: واذا خليني ابا انام
ورده: افا ترضين اسافر وما اسلم عليج
هنوفه: شووووووو على وين
ورده: المانيا
سلمت عليها وحضنتها المسكينه ردت تنام لكن هيونه قامت
هنوفه: لكشميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييي
ورده: وجع هذا صوت احد قايم
لكشمي: نعم
هنوفه: شو نعم شلي هذي وسبحيها وريقيها وخليني انام ابي ارقد يلا طلعو
لكشمي: بس ماما في قوول لازم كووم من ومت
هنوفه: يا طول لسامج سكتي هالصياحه وبرا يلا
طلعت انا لبيتنا وشلت البشكارة هيونه
ما اقول غير الله يهديج يا هنوفه الله يعين الي بياخذج لحظتها طرى ع بالي ريان معقوله ريان الحنووون الخلوق الحليييييو تاخذه وحده دفشه مثل هنوف تطلع له عيونه ,,,,,,,,,,,,لاااااااااااااااااا ان شالله من نصيبي ركبت السيارة ورحنا المطار
__________________________________________________ ____________________
الاثنين 10:00ص
لندن
(الكوفي شوف مال الجامعه)
(وليد)
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
دقيت عالاهل اسلم عليهم قبل لايركبون الطايرة
ام وليد:هلاااا بالشيخ هلا بولييييييييييدي الغالي شلونك حبيبي وكيف الحياة معاك
وليد: يسرج الحال الغاليه ,,,,انتي طمنيني عليج الغالية وكيف النفسية ان شاءلله زينه
ام وليد: لا الحمدلله تطمن ان شاءلله اللله يشفيني وارد عبير الأوليه
وليد: آمييييييييييييييين امايه الله يسمع منج...
ريان: عطيني أكلم خالوتي
بنفس الوقت ام وليد: هاج يودي التلفون اخوج يبي يكلمج
ريان: هلا بخالوتي كيفج
ورده: هلا ريان انا ورده موب خالوه
ريان: اهاا موب مشكله كيفج اخبارج شدي حيلج ف السفر واستانسي واتمشي عدال
ورده:تمام ,,امايه تبيك
ام وليد: هلا بولد الغاليه عبير شحالك ابوي
ريان : الحمدلله خالوه ..انتي شحالج؟؟
ام وليد: يسرك الحال وليدي
ريان: عاد شدي حيلج خالوه ابيج ترجعين احسن عن قبل
ام وليد: ان شاءلله بس دعواتكم
ريان:يلا عيل ما بخسر وليد فداعة الرحمن سلمي ع عمي ناااصر وايد
ام وليد: يبلغ,,فحفظ الله
__________________________________________________ ___________________________
المكان: مطار مسقط
التوقيت30ص الإثنين
(ورده)
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
يا ناااااااااااااااااااااااس يا عااااااااااااااااااااااااااالم انا طااااااااااااااااااااااااييييييييييييييييييييييييي ييرررررررررررررررررة مننننننننننننننننننننننننننننن الفررررررررررررررررررررررررررررررررررررححححححححححح حهههههههه كلمته ااااااااه يا ويل حالي احبه احبه احبه احبه احبه وصوته يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننن فديتك ريان لازم أشتري له هديه وانا راجعه ان شاءلله يكون من نصيبي
رن فوني ع النغمه الي احبها والي مخصصتنها حق احلى ربع
ورده: حي بالصوت وراعيه ,.,شخبارج سينا
هنوفه: يسرج حالي انتي شخبارج سامحيني ما سلمت عليج عدال شسوي بس النوؤوؤم سلطان
ورده: سلطان ولا ملك لا لا امير هاهاي
هنوفه: سخيييييييييييييفه بسس هههههه بضحك عشان لا تزعلي
ورده: مشكوووره ,,وين روان موب ف بيتكم؟؟
هنوفه: لا والله موب هني بعدها ماجت ما اظن بتجي اليوم لأنها بتروح تدور مع امها
ورده: روحي معاها
هنوفه: لاااه هذا الي ناقص لا تدخلي عمرج ف شي ما يخصج ما تعرفيه المثل
ورده: كيفج.. المهم الغلا تامرين على شي لأن خلاص بنركب الطيارة
هنوفه: جيبيلي زوج الماني
ورده: ههههههه خسفه
هنوفه: لا الغاليه تروحون وتردون بالسلامه الله الحافظ بااايوووو
ورده: باااااااااااااااااااي
سكرت من هنوف وتوجهت للطائرة طبعا بما انه درجة رجال الأعمال فكرسيين كرسيين مامي وبابي يم بعض وانا وراهم وجنبي وحده المانيه ما ادري وش يايه تسوي هنيه ف حر عمان
شغلت لي فيلم في الشاشه ويلست اتابع بس ما حسيت وغفت عيني
__________________________________________________ _______________________
المكان: بيت حمدان
التوقيت: 2:30م
(عزة)
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عزة: ممكن تفسرين لي شو هذا بالضبط
هنوفه: وأنا أقول ليشراجعه من وقت من 1:30 بس عشان تناجريني وانا ما سويت شي غلط هو الي بدا
عزة: عييييييييييييب عليييييييج انا امج كيف تعقين علي هالرمسه
هنوفه: اسفه امايه ما قصدت بس حرام عليج تظلميني هو الي بدا وانا ما قدرت غير اني اعطيه كف سب ابوي قالي بنت الكــ** ترضينها عليه المرحوم كله عندي كوم والوالد كوم ثاني
عزة:ولو حبيبتي بس اللحين شوفي صورج منشورة صح انتي موب واضح شكلج عدال بس واضح انج تضربينه كف الحمدلله المكان كان شويه ظلمه ف السينما ولا صورج اللحين الله العالم وين بتروح
هنوفه: خلها ترووح مطرح ما يسري يمري المهم الا ابوي ما حد يغلط عليه
عزة : الله يهديج بس ما اقول غير الله يهديج ,,,, حبيبتي فكري فيها الناس لو عرفت انج انتي ما بتسلمين من شرهم
هنوفه: من يوم مام امت الوالد وانا ما سلمت منهم الحين عاد بسلم خليها على لله
عزة: هنوفه كــ عقاب لج طلعة من البيت روحج ماكو فهمتي ولا مع ربيعاتج خلال هالإجازة ليما يخف موضوع الاشاعه يلعن شيطانج ما فكرتي بنفسج اللحين والواتس اب ينشر كل شي وبلحظات
هنوفه: يمااه حرااام عليج اجازتنا كلها سبوعين ورده سافرت وروان يوم البر ويوم البحر ويوم يسافرون جو لدبي وأنا بظل محبوسه هني..لا موب على كيفج بطلع ولو غصب(ن) عنج
ما حسيت بنفسي غير اني راقعتها كففف من قوته طاحت فالارض بس قامت بسررررررررررعه ورااحت تررركض غرفتها وقفلت الباب وراها
لمت نفسي على هالكفف اول مررة امد يدي عليها بهالطريقه قلت بخليها تهدأ شوي وعقب اعتذر منها

استغفررر الللللله يالله سامحني واهدي هذي البنت يا رب واحفظها من كل مكرووه

حمودي الصغير: يمااه شفيها هنوفه قافله الباب وتبجي
عزة: هاا..امممممممم ما فيها شي بس اختك شوي تعبانه
حمودي: اها كنت ابيها تلعب معاي مصارعه
عزة: خلي حماده يلعب معاك
حمودي :ما أريد دووم العب معاه ملل
عزة: خلاص خلا أنا بلعب معاك
حمودي: والله تعرفين تلعبين اكس بوكس
عزة: ايه اعرفل وانت علمني زياده
حمودي:تمام
__________________________________________________ _________________________
المكان:بيت بو حمدان
العصر الاثنين
(الهنوف)
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
حسيييت باهانه كبيرة وبكررررررررررره عميييييييق اتجاه الولد بس نفسي أعررف من تجرأ وصورني الحمدلله ما لحق يصور فيديو الله ياخذه ان شاءلله واسمع عنه ف الواتس مايت بأبشع حادث لا لا استغفر وش هالكلام يارب اغفرلي حراام أدعي على أحد
دخلت الحمام(الله يكرمكم) خذيت لي دش بسيط وعسلت ويهي بماي بارد عل وعسا تنطفي النار الي شاعله بجوفي
طلعت ولبست وحطيت كحل أزرق وماسكارا وقلوس ولبست بنطلون جينز سكني أسود وقميص للكوع أزرق رفعت شعري ذيل حصان ونزلت كم خصله من جدام ولبست ساعتي الزرقاء الي هداني إياها ريان
وهني جلست أتذكر ريان
بيوم عيد ميلادي السنه الماضيه
ريان: هنوفه خذيت لج شي بناتي عاد السموحه منج بس اللون موب وردي لا تحاتين
هنوفه: افااااا عليك اخوي ولو جوتي لونه وردي ماصخ (فاتح)<<مسميته جذيه لأنها تكره الوردي بشكل عام بس تلبس وردي فوشي لكن وردي فاااتح موستاحيل
ريان: ان شاءلله تعجبج
هنوفه:أكييييييييييييد ذوقك اخوي أفا بس


يالله ريان كيف اشتقت لك كثييييييييير وينك يا اخوي لو كنت اللحين معانا ما تجرأ النذل وصورني بغت تدمع عيوني بس رمشت بسرررعه عشان لا تدمع ورفعت الفون ودقيت ع ريان بدوون لا أراعي فروق التوقيت

دقايق ووصلني صوته
ريان: هلا هنوفه شحالج
هنوفه: بخير دامك بخير يالغالي
ريان: الله يعافيج ,,شفيه صوتج
هنوفه: هاا,,, ههه ولا شي بس كنت نايمه وحلقي يعورني شوي
ريان: اهاا..اممم اهتمي بعمرج عدال وخلي عنج الايس كريم والاشياء البارده
هنوفه: اوكي دوكتور اوز هههههههه
ريان: انا فاضي انتي فاضيه
هنوفه: ميته من الملل وفاضيه
ريان: شرايج تدخلين المسن نسولف
هنوفه : تم بس انتظرني بروح امي تباني وبرجع لا تروح مكان برب
ريان:تيت
سكرت من ريان فتحت المسن وكتبتله برب وطلعت من الغرفه رحت لأمايه
عزة: هنوفه انا اسفه ما كان قصدي اعطيج الكف
هنوفه: حصل خير يالغاليه وانا بنتج افا عليج لو تكويني بالنار كوي حلالج كفايه السهر والام الولادة
ورحت بست راس امي وحضنتها
عزة: عسى الله لا يحرمني منج هنوفه
هنوفه: ولا منج ي أغى أم
عزة: انزيييييييين قوليلي على هاللبس والكشخه وين بتروحي
هنوفه: كنت بروح عند روان بس هي طالعه فبروح غرفتي أجلس على النت ,,صح ريان دقيت عليه ويسلم عليج
عزة: لا يكون قلتيله بالسالفه
هنوفه: لا افاا ولوو ليش افشل عمري,,,وين الثقة ماميتوؤوؤ
عزة: فديتج الثقة موجوده بس لأن ريان انتي تعتبريه اخوج من جيه خفت تقولين له
هنوفه: لا ماقتله وثانيا ما اعتبره اخوي هو اخوي الكبير الحقيقي ليتج رضعتيه امايه كان تو اخوي بالرضاعه يا حلاتنا وهو محرم ما يحتاج اقعد بشيلتي جدامه
عزة: اقول عطيتج ويه يلا اريد أتابع المسلسل وبروح اكمل شغلي جبت نصه البيت
هنوفه: تمام,,, بس صح وين الينانوه
عزة: حررااام عليج أخوانج نايمين كلههم وهيونه بعد شكلي انا حتى بروح انام
__________________________________________________ _________________________
(ريان)
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------
شفت من هنوفه طلب محادثه فيديو غيربه ما رسلتلي باك المهم سويت قبول بس الي شفته ويه الشغاله شكلها كانت تتعبث بالاب والله لو درت هنوفه بتقتلها هههههههههههههه
جلست هنوف جدام الاب وهي موب منتبه في البداية شفت شكلها حسيت قلبي غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص وخفق بحبها بس هي انبهت وسكرت بسررعه مكالمة الفيديو
هنوفه: ريان الوJ
ريان: الووين
هنوفه: شفت شي
ريان: لا تو جيت يم الاب كنت بعيد <<اضطريت اشلخ ولا بتجلب الدنيا فوق حدر على راسي
هنوفه: اهاا
ريان: اوكيه يصير اشوف
هنوفه: شو تشوف
ريان: اريد اشوفج عادي نتكلم بالفيديو
هنوفه: عادي بس لحظات اجيب السماعات والبس شيلتي
ودخلنا انا وهي ف سوالف عن السيارات والمصارعين والفونات اليديده وشوي اسولف لها عن الخليجيات الي معانا وخذانا الوقت بالسوالف
وبنص السوالف
ريان: هنوفه انا شو بالنسبه لج
هنوفه: اخوي وابوي وصديقي
ريان: هنوفه انتي تذكرين سالفة الفون عدل وعرفتي وقتها مشاعري صوبج ليش مصرة اني اخوج
هنوفه: اوهههو ريان وبعدين أنا توقعتك خلاص سكرت السالفه من هذاك اليوم
ريان: موستاحيييل انتي بقلبي وبتميين هني
هنوفه: ريان والله حراام عليك ليش تباني أحبك ما أقدر بس أنا أعرف أحد يموت فيك وعندي الدليل بس احلف انك ما بتضر البنت بشي وصدقني إذا خذيتها بتعيش مرتاح معاها وبتحبها مع مروور الوقت وبتنساني
ريان: حرااااااااااام علييييييييييييييييج حسي فيني هنوفه انا ولد عمج واولى الناس يتزوجونج
هنوفه: ومن قالك اني بتزوج؟؟ّ!!!
ريان: لا والله حضرتج بويه
هنوفه: شووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟
تطلع منك ريان
الشرهه عليي أنا الي معطيتك ويه
ريان: والله اسف
بس للأسف ما عطتني مجال أعتذر رفعت فوني ودقييت عليها بس ما ترد دقيت ع خالتي وقلت لها عطيني هنوفه
هنوفه: خيييييييييييييير شعندك؟؟؟<<قالتها بدون نفس
ريان: اسف والله اسف بس سامحيني هنوفه ارجووج اخوان اصدقاء الي يريحج بس لا تزعلين علي
هنوفه: بفكررر
ريان: ليششششششششش
هنوفه: طوووط طووط<<قطع الخط
ريان يالله هالبنت كيف عنيده
انتبهت للمسن وكانت هي رسلت لي صورة
فتحتها : كانت عبارة عن صورة لجزء من دفتر بنت فيه حلول فيزياء تقريبا <<تذكرتوا دفتر مين.؟؟
بس الصدمه انه مكتوب ع الطرف ريان وجنبه قلب جن جنوني اريد أعرف منو هذي البنت
ريان: هنوفه هذي منو...؟؟؟
هنوفه: ههههه طبعا ما راح اقولك هذا من
ريان :بس خلاص عرفتها بما ان روان اختي ما يصير وانتي توج اكدتيلي انه الي بينا اخوه وبس ما بقى غير ورده
هنوفه: ما شاءلله عليك ذكي عشان جيه رحت بريطانيا المهم ترا ما حد يدري بالسالفه لا روان ولا ورده هي مسكينه طرشتلي الحل بس ما انبهت ان هذا الكلام مبين
ريااااااااان اماانه لا تخبر اخوها ولا تاخذ فكره سيئة عن البنت مثلها مثلي تحب واحد من بعيد لبعيد
ريان:شووووووووووووو؟؟؟!!!!!!!!!!
هنوفه انتي تحبين منو هذا الي تحبينه ؟؟
هنوفه: وانته شلك الي علي سويته حراام عليك ترا ورده صج ورده رقيقه وحساسه بس اذا حاولت تأذيها بتعطيك شوك والله بتكونو لايقين على بعض ف الكوشه
ريان: تشااااااااااااااااااااااب أنا ما راح أحب غيرج وبتاخذين يا هنوفه ولو بالغصب
هنوفه: ما تقدر ياريان صدقني ما تقدر
ريان : بنشووف هنوفه وبذكرج
هنوفه: انته ليش صاير جيه ما تنطاق
ريان: انتي ليش قلبج من حجر وما تحسييين فيني يا بنت الناس فهمي احبج احبج
هنوفه: اقول دامك جيه انا طالعه ما فيه فايده اسولف وياك
ريان: اهربي هنوفه اهربي بس مرده بيجمعنا سقف واحد
هنوفه: يحلمووووووووووووووووووووووووووووووووون
وطلعت قبل لا ارد عليها استغفر الله من هالبنت ليش ما تحس فيني لا واللحين طلعت وهي زعلانه مني كيف براضيها الله اعلم ولا اقول جت ف بالي احلى خطه
مخ يا حبيبي مخ
خلاص انا ما بعامل هنوفه شرات أول وما بعطيها ذاك الإهتمام خلها تشوف حياتها بدون ريان شلون ساعتها بتحبني
الللللللللللللللللللللللللله ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’وسبحت فعالم خيالي
__________________________________________________ _________________________
نهاية البارت الخامس
ودي