المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أية- “ لـو يطـول البعـد ... و الحيله قليله ولو يمر الوقت من دون اتصالك التقي: بك في خيالي واشتكي له واستمد الروح من/صورة خيالك” جميل جداً
قوانين المنتدى