اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أية- مشاهدة المشاركة
“ لـو يطـول البعـد ... و الحيله قليله
ولو يمر الوقت من دون اتصالك


التقي: بك في خيالي واشتكي له
واستمد الروح من/صورة خيالك”
جميل جداً