اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .•°°( ﭬژھَہّ خﭬۆق̮ـ̃).•°° مشاهدة المشاركة
.
.
.
واقليبي عليج جعله في الجدار ولا فيج ههههههههههههههههههههههه
أفاااااا دوووووووووووووووسي عليه وأنا أختج ههههههههههههههههههههههههه <<تحث على الفساد


.
.
.
لأم عقووص ❤☺ ..~♯
/



ههههه ، تعرفي وش جآن خاطريه امشي بتايريين '
لگن عاد بيكون في آلقبر يمكن هه ،