المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات ههههههه دايما الطيب يضحكوا عليه الشيمة عاد اللي يمدح نفسه يبا رفسه
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال.. رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان الشيمة عاد اللي يمدح نفسه يبا رفسه المادح نفسه نقط نقط صح?
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى