اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة مشاهدة المشاركة
صاحبي خـذها نصيــحة .. لا تحـب ...
وان تمـرد بك خفـوقك .. لاتبوووح ,,,


راق لي طرحك عزيزتي
يعطيك العااااافية ..


كل الشكر لك ع المرور سحابة
دمتي بخير