المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة صاحبي خـذها نصيــحة .. لا تحـب ... وان تمـرد بك خفـوقك .. لاتبوووح ,,, راق لي طرحك عزيزتي يعطيك العااااافية .. كل الشكر لك ع المرور سحابة دمتي بخير
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى