أعالج الوضع وأنا اللي بـ حاجة علاج كبرت و أحلامي السودا على لونها يارب تستر على نفسي من الإحتياج لي رغبةٍ يستدير الحظ من دونها .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى