المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خارج نطاق التفكير صباآح الخير جميعاً صباح النور.....
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح صباح النور..... أهلا فيك كيفكم؟!
مشوش التفكير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خارج نطاق التفكير أهلا فيك كيفكم؟! الحمدلله وانتي?
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح الحمدلله وانتي? الحمدلله زامطة
ايش الغدا اليوم بغينا قبولي
قوانين المنتدى