يــآربي تجعـلني علـَى كثـِر آلنعـم عبِدٍ شكُـورْ وأنك تصبـــرني على جـرح آلزمــَـآن و تستـّره آلوقــت مآقصّـر بطـعآنـتـه و لـآ حولـه . . قصُـورْ وآلعمر مـَـدري كم بقـى منـْه لكن رآح اكثـّره ! مآنـِي بخـآيف لو قصـَـر عمري و كآبدت آلقبـُور لكنْ خايــف لـآ يكـون آلقبـر مآفيـه .. / ثمـّـره ! ,
سمعت أن الموتى يشعرون بنا ابتسمت .. تذكرت.. اشتقت.. وبكيت اللهم ارحم ميتاً مازال بداخلي حي ،،
قوانين المنتدى