المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي اعوذ ب لله من شرك عجب عذرت مابايه منك شي اقول محد شاف الونيس الونيس تحصليه يقطع سمك في سوق السيب الحين
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم الونيس تحصليه يقطع سمك في سوق السيب الحين احسن عنك الونيس
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
قوانين المنتدى