المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم انتي محظوظه اليوم لاني انا مريض ومزكمان ولا بتشوفي شي ما شفتيه في حياتك هع هع هع اه اه اه مريض اول مره تمرض شكلك تستاهل من دوادينك هذا لان امس انته تقولي شلاخه وانا جازيتك بس بزكام اشكر الله
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
قوانين المنتدى