اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
انتي محظوظه اليوم لاني انا مريض ومزكمان

ولا بتشوفي شي ما شفتيه في حياتك هع هع هع
اه اه اه مريض اول مره تمرض شكلك تستاهل من دوادينك
هذا لان امس انته تقولي شلاخه وانا جازيتك بس بزكام اشكر الله