قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 20007

الموضوع: دردشة السبلة العمانية، وكلْ كلمة تقولهآ آنت محآسب عليهآ عندَ رب آلعآلمين .. »ج3

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية بنت الغالي ومابالي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    ازكي ترابك ذهب
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,454
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
    وين تريديني اروح انتحر

    حددي المكان عشان اروح انتحر ؟؟
    شوف اعلى مكان عشان تموت مره وحده
    عن تختار مكان وماتموت بس تتكسر راح تعاني
    لكن انته اختار مكان مرتفع جدا
    مثلا برج خليفه او برج ايفل
    ياريت الأيام بيديني وارجعها
    واعدل أشياء ماكانت ع بالي

  2. #2
    vip السبلة الصورة الرمزية ملهم
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عيادة أحمد
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57,623
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي مشاهدة المشاركة
    شوف اعلى مكان عشان تموت مره وحده
    عن تختار مكان وماتموت بس تتكسر راح تعاني
    لكن انته اختار مكان مرتفع جدا
    مثلا برج خليفه او برج ايفل
    حال ويش برج خليفه

    يكفيني فندق شرتون ارمي نفسي من فوق واموت احسن اموت في السلطنه

    ليش بعد اموت في ابوظبي ما حلوه والله
    لا امثل لمن حولي شخصية!!
    كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
    (not my problem)

  3. #3
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية بنت الغالي ومابالي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    ازكي ترابك ذهب
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,454
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
    حال ويش برج خليفه

    يكفيني فندق شرتون ارمي نفسي من فوق واموت احسن اموت في السلطنه

    ليش بعد اموت في ابوظبي ما حلوه والله
    والله مااعرفك شوف يلي يريحك وروح نتحر
    ياريت الأيام بيديني وارجعها
    واعدل أشياء ماكانت ع بالي

  4. #4
    vip السبلة الصورة الرمزية ملهم
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عيادة أحمد
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57,623
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي مشاهدة المشاركة
    والله مااعرفك شوف يلي يريحك وروح نتحر
    بتبرد دودتك اذا انا انتحرت مثلا ؟؟؟
    لا امثل لمن حولي شخصية!!
    كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
    (not my problem)

  5. #5
    vip السبلة الصورة الرمزية غلاتي ف حلاتي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    ....
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    53,748
    Mentioned
    21 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
    بتبرد دودتك اذا انا انتحرت مثلا ؟؟؟
    نعم نعم هع....

    عِندمآ آقول :
    لآ آعلم مآبي !
    لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء
    لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘)
    وتجعلني هكذآ ♡̷


    ^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^

  6. #6
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية بنت الغالي ومابالي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    ازكي ترابك ذهب
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,454
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
    بتبرد دودتك اذا انا انتحرت مثلا ؟؟؟
    والله الدردشه راح ترتاح من ازعاجك
    ياريت الأيام بيديني وارجعها
    واعدل أشياء ماكانت ع بالي

  7. #7
    vip السبلة الصورة الرمزية ملهم
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عيادة أحمد
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57,623
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي مشاهدة المشاركة
    والله الدردشه راح ترتاح من ازعاجك
    بالعكس راح يفتقدوني لاني راح اسوي خلوه كما يقولن العجائز

    تعرفي مو يقولن العجائز وحليله ملهم مسوي خلوه اليوم وين رايح ما هنا لا ما هنا مسافر ملهم هع هع هع هع
    لا امثل لمن حولي شخصية!!
    كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
    (not my problem)

  8. #8
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية بنت الغالي ومابالي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    ازكي ترابك ذهب
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,454
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
    بالعكس راح يفتقدوني لاني راح اسوي خلوه كما يقولن العجائز

    تعرفي مو يقولن العجائز وحليله ملهم مسوي خلوه اليوم وين رايح ما هنا لا ما هنا مسافر ملهم هع هع هع هع
    حمدلله والشكر العقل نعمه
    ياريت الأيام بيديني وارجعها
    واعدل أشياء ماكانت ع بالي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م