اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا مشاهدة المشاركة
ههههه وحليلها باية عطوي هع هع
فاقدتها
جايف لما تشرب جاي بدون سكر لما تاكل عيش بدون ملح
جي السبله بدون عطالله مالها طعم