المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا ههههه وحليلها باية عطوي هع هع فاقدتها جايف لما تشرب جاي بدون سكر لما تاكل عيش بدون ملح جي السبله بدون عطالله مالها طعم
••●● ابغٌي حَلالٌ❤ الحب ❤ مآ ابغِي حرآمَه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى