المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي غايته بطلع من السبلة السموحه منكم غلاتي وقمر كنت امزح معكم بس اتمنى ما غلط عليكم بشي مع السلامة افااا عليك وانت من اهل الخير
قوانين المنتدى