احياناً نعشق تواريخ كثيرة ليس لـجمالها ..
و لكن نعشقها لانه كان اول لقاء بـ من نحب !♥
احياناً نعشق تواريخ كثيرة ليس لـجمالها ..
و لكن نعشقها لانه كان اول لقاء بـ من نحب !♥
-
إن جاک مني طيب تستاهل וلطيب
وإن جاک غير וلطيب راجع سواياک ~