لا زلت أحبك لو إن الوقت غيّرني وأذكر زماني معاك بخيره و شره وفاك لامن بغيت أنسى ، يذكّرني يـ ليتك تخون لجل أنساك بالمره !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى