المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبة الموووااالح..!!..<< فيس مستغرب احيدكك مال بهلااء وابووي كان تبيع بلاادكك ههه من زماااااااااان بايعنها
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى