المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي الشيخه يعيبني ابياتج لي تسدحيهن هنيه تسلمين خيتيه من ذوقج ❤❤'
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى