المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاَنق هههه انا مستغرب كيف الرجال يقدر يتزوج اربع حريم والله تصدق حتى انا مستغربه هههههه وخصوصا هالايام مو زي حريم اول
سآبقى فاتنة بأحرفي ، رقيقة بمشاعري ، مُترفة بذاتي ، وجميلة بخُلقي ، مگتفيه بالله عن الناس أجمعين ، غالباً لا يعنيني أحد ، أنا هنا لنفسي فقط
قوانين المنتدى