اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعبةة عسآفها ~ مشاهدة المشاركة



يبقى اغلى من عرفته
ومن طرى ، ويبقى واحدن
في عيوني عيا يشين .♪̠…♡



بايع هاه شورايكك !
هههه كله ذا لشسمه؟؟