ورانا دوام نحن مانبا نلعي ولا نعد النجوم
ورانا دوام نحن مانبا نلعي ولا نعد النجوم
حشيم الطبعّ وعروقي اعريبه ، ذريب القول في طبعي ثقيليْ
♡
لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
حشيم الطبعّ وعروقي اعريبه ، ذريب القول في طبعي ثقيليْ
♡
لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
عِندمآ آقول :
لآ آعلم مآبي !
لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء
لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘)
وتجعلني هكذآ ♡̷
^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
'
تحية لكل بنت عباتها للحين سوده
الستاير كثروا الله وكيلج "̮*wine*
-
إن جاک مني طيب تستاهل וلطيب
وإن جاک غير וلطيب راجع سواياک ~
(>(>(الله يرحمني)<)<)
الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم ..
قرقرقرقرقر
ماشاءء الله يالس ترتبهن وتسولف ف نفس الوقت -
-
إن جاک مني طيب تستاهل וلطيب
وإن جاک غير וلطيب راجع سواياک ~
ههههه غلوي شو يقول
ههه ارجوج م ابا اضحكك فؤادي يعورني زيادةة![]()
-
إن جاک مني طيب تستاهل וلطيب
وإن جاک غير וلطيب راجع سواياک ~