المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر روح نص جميل جدا سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي الاجمل مرورك..شكرا جزيلا
إلى الله أوكلت كـــــــل الحيااااه.....وما خــــــــاب عبدا على الله أتكل
قوانين المنتدى