اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات مشاهدة المشاركة
انا ما قلت انك تزعلي ع السوالف
ههههههه ترا قايلتلج لا تقولين شي جدام اختي هها خا هو