المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا من طول الغيبات جاب الغنايم منور بو غنيم .... وين الغنايم ؟؟ وكيف الحياة الجديدة معك ؟ ييتي بروحها غنيمه الحياة اليديده جميله شحالج
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى