اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..(قمر شناص).. مشاهدة المشاركة
بقولج قصه وبتنامي ههههه
انا البيبي مو راضي ينام هههههه ولا انا فيني نومه مال اسبوع هههع
ماشاءالله عندج ولد
احب القصص زين تقولي قصة وانام هع