المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..(قمر شناص).. بقولج قصه وبتنامي ههههه انا البيبي مو راضي ينام هههههه ولا انا فيني نومه مال اسبوع هههع ماشاءالله عندج ولد احب القصص زين تقولي قصة وانام هع
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى