- ماحب احد يزعل مني حتى لو كان مو قريب لي ابقى متضايقه واحس بالنكد يعني ارتاح لما يكون الكل مسامحني وعايشه براحه بعيد عن المشاكل .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى