هادي وحسّاس واعدائي وراي وما يهمني .. من وراي يسبّني انصح اللي ما قعد يقعد معاي شرط لو يقعد معاي يحبني !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى