المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمعة الحائرة لا احد في بالي حتى هذه اللحظه ツ ولا ويش تقولوا؟ انا اقول في تغير شكله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاَنق انا اقول في تغير شكله ههه لالا لبرر ماشي تغير احسن كذا
سيأتي دور ايامك الجميله، واحلامك الحلوه احتضن ظنونك الطيبه لن تنتظر طويلاً عِش متعة الترقب ربما تبدأ غدًا وربما اليوم⤠لن يهتم احد لأمرك ..فكن بنفسك مُكتفي😊 Engineering Girl👷♀
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمعة الحائرة ههه لالا لبرر ماشي تغير احسن كذا ههه اشك
قوانين المنتدى