عندي من ( الأحزآن ) كميّه ولي قلب لآحاسد ولاجآحد لو الفرح ( واحد ) من الميّه عندي أمل بـ الله فاالواحد
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى