وادعت كل المكان اللي تركت ، ورحل وسامحت عنك السنين وغربة ظروفها وبقى لصورك القديمه في حياتي محل لا احتجت اشوف الحياه الحلوه اشوفها !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى