المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى هههههههه انا شفت جن على هيئة بشر عيل ازيدك من الشعر بيت وابووووويةة ..<< فيس فااتح عينةة اماااةة بسم الله يالله الله لا يوريني هالشي .. انا احتمال امووت ههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى