اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى مشاهدة المشاركة
هههههههه انا شفت جن على هيئة بشر عيل ازيدك من الشعر بيت
وابووووويةة ..<< فيس فااتح عينةة
اماااةة بسم الله
يالله الله لا يوريني هالشي .. انا احتمال امووت ههه