المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر البلوش حسستني انك ماكينة سحب ههههههه هههههه متاكده إني مكينة !
”{ وإن ليسَ للإنسان إلّا ما سعى }” مبدأ ثابت إعمل لنجاة نفسك ! ولا تنتظر !! أحدًا يوزّع عنك مصحفاً ، أو يحفر لك ، بئرًا بعد وفاتك !.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى هههههه متاكده إني مكينة ! ايوا بالضبط
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى