اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر البلوش مشاهدة المشاركة
الف مبروك نبي عزومة عيل هع
الله يبارك فيك

مو كله عزومة ...حتى ربعي كله عزومة ف الجروب اذوني
اذا حققت شيء يالله عزومة. ...اهى كتابة ترا مايحتاج