المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى الله يبارك فيك مو كله عزومة ...حتى ربعي كله عزومة ف الجروب اذوني اذا حققت شيء يالله عزومة. ...اهى كتابة ترا مايحتاج ع الاقل جووطي ديوو ههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى