اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك

مو كله عزومة ...حتى ربعي كله عزومة ف الجروب اذوني
اذا حققت شيء يالله عزومة. ...اهى كتابة ترا مايحتاج
ع الاقل جووطي ديوو ههه