شكرا على الموضوع
ينقل إلى سبلة السياسة والاقتصاد
تحياتي لك
بالأوان الأخيرة ازدادت الوكلاء بالأسواق
والثقة قللت بسمعة الوكيل
والتي لا تخدم المستهلك بصفة خاصة
أكثر الوكلاء لا يملكون مخازن ولا ورش ولا توفير قطع لما يُعرض بمعارضهم وهٌنا تكمن المشكلة "الأجهزة الأساسية بالمنزل يعطي عليها ضمان وعندما يحصل عطل ببعض الأجهزة تلجا للوكيل ثم تجد الرد العامل مسافر أم الورشة على وشك الانتهاء"
أم يستعين بعمالة لا تجيد الخبرة أم تجد اعتذار كل عذر أقبح من الثاني والضحية المستهلك فأين الحماية من الجهات المختصة
إعطاء تصاريح الوكالة لعدم توفير الشروط التي تنطبق عليها المقاييس والمعايير
الدنيا يومان يوم لك ويوم عليك
شكرا على الموضوع
ينقل إلى سبلة السياسة والاقتصاد
تحياتي لك
خطواتك حمايتك ياصاح ,"أنظر" فكر" اعمل" تكن سالم.
تقديري لك استاذي
الحين همهم المكسب والربح مش المكان
تحياتي لك
الدنيا يومان يوم لك ويوم عليك
وين اداره حمايه المستهلك احنا عندنا في قطر اداره نشطه والله تاخذ حقك منهم بشرط توفر الادله والاوراق
وماتاخذ رسوم بالمقابل
يعطيك العافيه
السلام عليكم..
صدقت الطرح اخي ناصر الشكيلي..
تهاون وتكاسل من قبل الجهات المختصة في تشديد الرقابة
مما ادى الى تزايد في مثل هذه الحالات من اللامباله في المبيعات ..
بالتالي المستهلك في خسارة مستمرة بسبب اهمال الجهات المختصة ..
وبحكمة التورآة..
وبعزة القرأن ..
ومحبة الانجيل ..
لأجل إصلاح الامة سأسلك كل سبيل.
أهــــــــــــلا أخــي الشكيلـــي ..
هـــدفهــــم بالمقــــــــام الأول المــــــادة والحصـــــــــول علــى المــــال ..
وفـــي حــال حـــدوث مشكلــــــــــــة مـــن قبــــل المستهــــلك
يتبــــرؤون مــن المســــؤوليـــة .. هكـــذا هـــم معظـــم الوكــــــــلاء
مـــازلــت حيــــاًّ
وأؤمـــن بأنـــــــي سأجـــد الطـــريــق يومـــا مــــــا ..
إلــى ذاتـــــي .. إلـــى حلمـــي .. إلـــى ما أريـــــــــــــد ..