المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تَنَاهِيدْ رُوُحْ السلام عليكم مبارك لك عزيزتي هذا التكريم تستاهلي كل خير.. كل الشكر للإدارة القسم.. موفقين جميعا بإذن الله وعليكم السلام ورحمة الله شكرا لك استاذتي حفظك الله ورعاك
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى