المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 ههههههههههههه زين بو العرب اخف يمكن والجوده احسسن عن مال الغرب بو العرب كل شي اقواء وخاربينها ف الجاهليه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى