المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 يعني تدخلي السبله بالحرام وجالستلنا بزنز وكالات وجدي مخلف اكسلنت اطلع انا منهم الحسد هذل الجيران لم احنا عندن الشبكه نعطيهم وهم ماعطونا حامض على بوزهم كل مره يغيرو وانا بلمرصاد اكسر الشفره ماسهله تراني
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى