المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا فديتني ...من زمان ياااخي هالكلمة مشاكل خخخخخ ما انساها طول عمري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان هالكلمة مشاكل خخخخخ ما انساها طول عمري حالموووه كاك
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا حالموووه كاك وما مضى قد مضى...الله كريم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى