يب كشخه لكن اسمحلنا بنناديك بالقديم ^_^ خلاص تعودنا
يب كشخه لكن اسمحلنا بنناديك بالقديم ^_^ خلاص تعودنا
سيأتي دور ايامك الجميله، واحلامك الحلوه
احتضن ظنونك الطيبه لن تنتظر طويلاً
عِش متعة الترقب ربما تبدأ غدًا وربما اليومâ¤
لن يهتم احد لأمرك ..فكن بنفسك مُكتفي😊
Engineering Girl👷♀