"رب اشرح لي صدري ،و يسر لي أمري ، و أحلل عقدة من لساني، يفقهوا قولي"
"رب اشرح لي صدري ،و يسر لي أمري ، و أحلل عقدة من لساني، يفقهوا قولي"
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
سمراء ظِل الرفرفه دهشة الظِل ..
حرارة التجريب , حلوى الكتابة
من فمّها الكلمة تجي كنها: عِل
ومن فمّها الـ ( مابي ) تجي كـ إستجابة
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).