هيه اوين يوم يحبوا ما ياكلوا ولا يرقدوا
حشيم الطبعّ وعروقي اعريبه ، ذريب القول في طبعي ثقيليْ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين الولايف هيه اوين يوم يحبوا ما ياكلوا ولا يرقدوا عجب مالنا احنا ليحان نوكل وننام قريري العين
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى